منوعهندسة وديكور
أخر الأخبار

براد بيت يشتري منزلا جديدا بسعر 40 مليون دولار.. أناقة وتصميم فريد

قام النجم الأمريكي الشهير براد بيت Brad Pitt بشراء المنزل التاريخي الشهير في منطقة كارميل Carmel المفضلة للمشاهير في ولاية كاليفورنيا الأمريكية، بسعر 40 مليون دولار، وهو ما يعتقد أنه أعلى سعر يتم دفعه في مقابل شراء منزل في كارميل حتى هذه اللحظة

المنزل التاريخي الشهير الذي قام براد بيت بشرائه مؤخرا، هو المنزل السابق للكاتب الأمريكي الراحل دانيال لويس جيمس D. L. James، ويعرف محليا باسم منزل ” Seaward” (المنزل المواجه للبحر)، ويتميز بموقعه الرائع في منطقة مرتفعات كارميل على الساحل المركزي المذهل لولاية كاليفورنيا الأمريكية، ووفقا للتقارير المنشورة فإن السكان المحليين يشعرون بسعادة غامرة لوجود شخصية شهيرة أخرى في المنطقة، خاصة بعد أن ظل المنزل التاريخي الشهير فارغا لسنوات.

منزل ” Seaward” بني في عام 1918، ويتميز بتصميمه المعماري المميز والذي يحمل طابع حرفي عتيق، وتحدثت التقارير عن أن براد بيت من أشد المعجبين بالمنازل ذات الطراز الحرفي، ويعتقد أن ذلك كان أحد أسباب شرائه للمنزل، والمنزل من تصميم المهندس المعماري الشهير في القرن العشرين، تشارلز سومنر جرين Charles Sumner Greene، وبنى المنزل على قطعة أرض مملوكة للمؤلف الشهير دانيال لويس جيمس، وهو مؤلف كتاب Famous All Over Town.

منزل Seaward مملوك لشركة Searock منذ عام 1999، وهي شركة تابعة لرجل الأعمال الراحل من شيكاغو جو ريتشي Joe Ritchie وزوجته شارون ريتشي Sharon Ritchie، وتظهر السجلات أن السيد ريتشي توفي في وقت سابق من هذا العام، وأن المنزل لم يعرض علنيا للبيع على الإطلاق.

المنزل مبني على مساحة 2.51 فدان، ويقع على بعد أمتار قليلة من الشاطئ، وهو مبني من الحجر الرملي والجرانيت المستخرج محليا، ويتميز المنزل بجدرانه الخارجية ذات التصميم الفريد والتي يبدو وكأنها تنمو من المنحدرات، ويتميز أيضا بنوافذه المقوسة العتيقة والمبنية بطوب اختاره تشارلز جرين بعناية، مع سقف من القرميد على الطراز المعماري المميز لمنطقة حوض البحر المتوسط، كما يتميز المنزل بديكوره الخشبي الأنيق من الداخل.

كارميل هي موقع إقامة مفضل لعدد ليس بالقليل من النجوم والمشاهير ومن بينهم الممثل والمخرج والمنتج الأمريكي الشهير كلينت إيستوود Clint Eastwood، كيم نوفاك Kim Novak، دوريس داي Doris Day، جون شتاينبك John Steinbeck، سلفادور دالي Salvadore Dali، جيمي هندريكس Jimi Hendrix، ستيف جوبز Steve Jobs، جوان بايز Joan Baez وجاك لندن Jack London.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى