هندسة وديكور
أخر الأخبار

أفضل 5 طرق لجعل ديكور منزلك مناسبًا لفصل الصيف

الصيف هو الوقت المثالي لإضفاء لمسة خفيفة على ديكور منزلك. لمساعدتك على احتضان الطقس الدافئ وإضفاء إشراق على مساحتك، إليك خمس طرق لجعل ديكور منزلك مناسبًا لفصل الصيف

.

طرق تجعل ديكور منزلك مناسبا لفصل الصيف
-دمج المساحات الخضراء

إحدى الطرق التي يمكنك من خلالها إضفاء طابع الصيف على منزلك هي دمج المساحات الخضراء. يمكن القيام بذلك بعدة طرق مثل تعليق أحواض النباتات في السقف أو ببساطة توزيعها في زوايا الغرف. لن تضيف بعض الألوان والحياة إلى مساحتك فحسب، بل ستساعد النباتات أيضًا في تنقية الهواء.

-دفقة من الألوان الزاهية


هناك طريقة أخرى لجعل ديكور منزلك أكثر ملاءمة للصيف وهي دمج الألوان الزاهية والجريئة. يمكن أن يكون عبر أي شيء من قطعة فنية ذات ألوان زاهية إلى وسادة ملونة. لن يضيف هذا بعض الاهتمام البصري إلى مساحتك فحسب، بل يمكن أن يساعد أيضًا في خلق جو مرح وترحيبي.

-الإنارة لصيف مشرق

الضوء عنصر أساسي آخر في ديكور المنزل خلال أشهر الصيف. حيث تكون الأيام أطول والشمس أكثر إشراقًا، لذا استفد من ذلك عن طريق السماح بدخول أكبر قدر ممكن من الضوء الطبيعي. قد يعني هذا فتح الستائر أو الاستغناء عن الستائر العاتمة، أو ببساطة إعادة ترتيب أثاثك لتحقيق أقصى استفادة من الضوء القادم من النوافذ.

-احتفظ بالأشياء في حدها الأدنى

مع الطقس الأكثر دفئًا، تأتي الرغبة في التخلص من الفوضى وتبسيط المساحة الخاصة بك. هذا هو الوقت المثالي للتخلص من أي قطع أثاث غير ضرورية تشغل مساحة. بدلاً من ذلك، حافظي على الأشياء نظيفة وبسيطة. لن يؤدي ذلك إلى جعل منزلك أكثر اتساعًا فحسب، بل سيكون من الأسهل أيضًا الحفاظ على برودة منزلك.

-أضيفي بعض الإكسسوارات المستوحاة من الصيف

لإضافة أجواء صيفيةأضيفي بعض الإكسسوارات الموسمية إلى ديكور منزلك. يمكن أن يكون هذا أي شيء من سلة مليئة بالفواكه الموسمية إلى بعض الأقمشة بنقشات المستوحاة من الشواطئ الملونة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى