تكنولوجيامنوع
أخر الأخبار

أبل تطلق اللاب توب ماك بوك آير M2 الجديد

أطلقت أبل لاب توب ماك بوك آير M2 الجديد، بسُمك 3ر11 ملم ويبلغ وزنه 24ر1 كجم، ويقل بمقدار 50 جراما عن الموديل السابق المزود بالمعالج M1.

ويمتاز اللاب توب الجديد بمنافذ التوصيل الأساسية، مثل المقبس العادي واثنين من منافذ USB-C (Thunderbolt وUSB 4)، بالإضافة إلى استعادة وصلة الشحن المغناطيسيMagsafeالشائعة.

ماك بوك آير M2بوزن أخف وأداء أفضل
وتشتمل باقة التجهيزات التقنية لماك بوك آير M2 الجديد على شاشة قياس 13.6 بوصة مع إطار أكثر نحافة، وعلى الجانب العلوي من الشاشة يظهر تجويف باللون الأسود يضم الكاميرا ومستشعر السطوع، ويمتاز بدرجة سطوع أفضل من الموديل السابق M1، وهو ما يساعد المستخدم على العمل في الهواء الطلق بصورة أفضل، وتصل درجة السطوع القصوى إلى 500 نيت بدلا من 400 نيت في الموديل السابق، بحسب ما أوردته وكالة الأنباء الألمانية.

ترقية الكاميرا في لاب توب ماك بوك آير M2
وأشارت أبل إلى ترقية كاميرا الويب، والتي تعمل حالياً بدقة الوضوح 1080 بيكسل بدلا من 720 بيكسل، وبالتالي فإن الصورة تبدو حاليا أكثر وضوحاً وطبيعية، وينبض بداخل اللاب توب ماك بوك آير M2 الجديد الجيل الثاني من المعالج الرئيسي لشركة أبل، ويمكن تحرير مقاطع الفيديو على جهاز ماك بوك آير M2 الجديد بسرعة أكبر بمقدار 15 مرة مقارنة بجهاز ماك بوك آير المزود بمعالج إنتل، كما قامت أبل بتجهيز الموديل الأساسي من اللاب توب بثمانية أنوية للرسوميات، أما الموديلات الأكثر تكلفة فإنها تشتمل على 10 أنوية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى