أخبار النجوم
أخر الأخبار

منة عرفة بعد اللوك الجديد: أصحابي يشبهونني بالنجمة سيلينا جوميز

شاركت الفنانة منة عرفة جمهورها أحدث جلسة تصوير خضعت لها وظهرت بلوك جديد ضمن خطتها لطي صفحة طلاقها من محمود المهدي بكل ما احتوته من تفاصيل أثرت على مشوارها الفني، وأشارت منة إلى أن أصدقاءها المقربين يؤكدون أنها صارت قريبة الشبة من النجمة العالمية سيلينا جوميز.
وظهرت منة عرفة بإطلالة جديدة مرتدية ثوباً باللون البستاج وعلقت على الصور التي نشرتها عبر حسابها الرسمي بموقع إنستغرام” كاتبة: “صحابي بيقولوا إني في اللوك دا طالعه شبه سيلينا جوميز” انتوا ايه رايكوا ؟.
واللافت أن نجمات الفن عدن للتفاعل مع منشورات منة على انستغرام بعكس تجاهلهن لها طوال فترة ارتباطها بمحمود المهدي، وجاء التفاعل الأول من نجمة ستار أكاديمي رنا سماحة التي بالغت في مدح إطلالة عرفة، وقالت: في كل اللوكات يا قلبي selena بس اللوك ده قمر قمر قمر قمر.


يذكر أن منة عرفة رفضت التورط في نزاع أو ملاسنات مع زوجها السابق محمود المهدي عقب الطلاق، ولجأت إلى الحكم والمواعظ التي تثبت حسن نيتها وتعرضها للظلم، للرد بطريقة غير مباشرة على اتهامات صادمة ومباشرة وجهها إليها طليقها محمود المهدي، وطالت الاتهامات أسرتها وبخاصة والدتها، كما تضمنت كلاماً واضحاً حول حدوث “خيانة”.

منة عرفة نشرت عبر خاصية الاستوري بحسابها على انستغرام، رسالتين إلى جمهورها للرد على اتهامها بالخيانة والسطو على ممتلكات زوجها السابق، وقالت في الرسالة الأولى: يراك الله وأنت تحارب كل ما حولك، بإيمانك العظيم أنه لن يخيب آمالك، يراك وأنت تصمد بدعائك وإصرارك بالرغم عن كل شيء واجهك وما زال يواجهك يراك وأنت تستيقظ كل يوم مؤمنًا بأن الله معك فمن سيكون عليك أما زلت لست مطمئنًا وأمرك بين يدي الرحمن الرحيم.

 

وفي منشور آخركتبت: كلما أتذكر أن الله يعلم نيتي أشعر أنني مطمئن جدًا ولا أخشى أي شيء فالحمد لله الذي يعلم ما وقر في القلب وإن زل اللسان أو طلق البصر الحمد لله الذي يجازي على النيات ويرى ما في الضمير ويسمع الحمد لله الذي على الصدق وسلامة القلب وصفاء النية وحب الخير للغير.

وفاجأت منة عرفة جمهورها بإعلان طلاقها رسميًا للمرة الثالثة، وكتبت عبر حسابه الشخصي بانستغرام: تم الطلاق رسميًا، وربنا يوفق الجميع.

بينما أعلن محمود المهدي الخبر بطريقة صادمة عبر بيان مطول مليء بالاتهامات الصادمة لمنة ووالدتها، وقال المهدي في شرح أسباب طلاقه الثالث من منة عرفة: تم الطلاق خلاص للأسف، وكان في خيانة وعدتها، واتضحك عليا في أول الجوازة وقتها عشان أحافظ على بيتي وسكت.
وأضاف المهدي: وغير أمها سبب خراب البيت بسبب الفلوس عشان هي اللي كانت بتصرف عليها منة، وبسبب إني كنت رافضها تشتغل في المجال ده وأمها ما كانتش عندها مانع تتنازل في المجال مقابل الفلوس، بس كل حاجه بالدليل فضلت تحاول لحد ما خربت البيت.

فيما كشف المهدي بأّن أهل منة عرفة استولوا على أمواله قائلاً: «وأخذوا فلوس مني كثير هي وأهلها واتهجموا علي، وأخذوا العفش وبايعوني العربية إخواتها وكل حاجة بالدليل وحق هو عند ربنا وحسبي الله ونعم الوكيل في خراب البيوت أمها.

وواصل المهدي كشف التفاصيل الصادمة في استيلاء أهل منة عرفة على ممتلكاته ليقول: «بس والله كل الفلوس اللي أخذوها وكل حاجة عملتها هبينها وأنا ما طلعتش عمري اتكلمت من غير دليل أو إثبات، بس للأسف بجد علي وغزلان ربنا نجاه، واليومين دول هنزل الحاجات.

وختم المهدي منشوره المطول عبر ستوري انستغرام: للاسف أهلها بعد ما شلتهم وصرفت وعملت وعملوا اللي ما يتعملش معايا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى