هندسة وديكور
أخر الأخبار

طرق تنسيق الألوان الترابية في تصاميم مطابخ عصرية

نغمات الأرض دافئة ومريحة، مما يجعلها خيارًا شائعًا في الديكور الداخلي. إنها مشتقة من الألوان المحيطة بنا في الطبيعة، بدءًا من الأرض البنية بالأسفل إلى السماء الزرقاء في الأعلى. كل ما عليك فعله هو مزج أي لون أساسي مع لونه التكميلي.

سنشارك بعض تصاميم المطابخ الرائعة ذات الألوان الترابية، ونقدم لك نصائح حول كيفية تصميم المطبخ المثالي مع وضع هذا الموضوع في الاعتبار.

تصاميم مطابخ عصرية بالألوان الترابية:
-اختيار كونتر توب مناسب:

في ديكور المطبخ الترابي لديك خياران رئيسيان: الخشب والجرانيت. يمكن أن يكون الأخير باهظ الثمن بعض الشيء، كما أنه أقل شيوعًا بشكل عام.

يعد الخشب مثاليًا للون الترابي. إذا كنت تريدين أن يبدو مطبخك خفيفًا وجيد التهوية، اختاري خشب أرق وأخف لونًا. يمكنك أيضًا تجربة أنواع مختلفة من الخشب للطاولة والخزائن بحيث لا تكون جميعها من نفس النوع.

-العثور على البلاط المناسب لمطبخ ذو ألوان ترابية:

.

اتجه للألوان العضوية مثل الأخضر والبني والبرتقالي، البلاط الأخضر، على سبيل المثال يعتبر متجدد الهواء ومنعش.

-اختيار الطلاء أو ورق الحائط لاستكمال مطبخك الترابي:

مع الطلاء، لديك الكثير من الخيارات لكننا نقترح عليك البحث عن شيء خفيف ومشرق. لا نوصي باللون الأبيض البسيط عندما يتعلق الأمر بالطلاء، يفضل الاتجاه لدرجات البيج الأنيق. تجنبي الأنماط المعقدة، حتى لو كانت ذات لون ترابي، لأن التأثير العام قد يكون صاخبًا بعض الشيء
اكسسوارات المطابخ:

 

تلعب لوازم وتجهيزات المطبخ دورًا صغيرًا، ولكنه مهم في استكمال تصميم مطبخك الترابي مثلالشماعات وأدوات المطبخ. الخيزران، يبدو خفيفًا بشكل منعش، كما وتتوفر العديد من الأواني بأصناف صديقة للبيئة.

عادةً ما تبدو هذه العناصر العضوية ملفتة وتعمل بشكل جيد مع الألوان الترابية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى