اخبار المشاهير

رغم أنها متزوجة.. جوني ديب يواعد محاميته بعد 3 أشهر من محاكمته مع آمبر هيرد!

بعد نحو 3 أشهر من نهاية محاكمة التشهير مع زوجته السابقة آمبر هيرد، يبدو أن جوني ديب يواعد محاميته جويل ريتش التي كانت ضمن الفريق الذي دافع عن الممثل الأمريكي في القضية ببريطانيا.

وقال موقع Six Pages المتخصص في أخبار المشاهير، الخميس 22 سبتمبر/أيلول 2022، إن الثنائي ديب وريتش يتواعدان بشكل رسمي على الرغم من أن ريتش امرأة متزوجة.

وأضاف الموقع أن ريتش تزوجت عندما قابلت ديب في عام 2020 لكنها انفصلت مؤخراً عن زوجها غير أنها لم تتطلق حتى الآن، وهي حالياً تسعى في قضية الطلاق من زوجها الذي تشترك معه بطفلين.

في حين أوضح موقع Us Weekly الأمريكي أن العلاقة بين ديب وريتش علاقة جديّة بشكل كبير بعد أن كانا يتواعدان بشكل سري أثناء سير محاكمة التشهير.

على الرغم من أن جويل ريتش دافعت عن جوني ديب في محاكمة بريطانيا فقط، فإنها أيضاً كانت حاضرة في محاكمته 2022 ضد هيرد وتواجدت في قاعة المحكمة لدعم الممثل الأمريكي.

وتأتي علاقة جوني ديب بجويل ريتش بعد الشائعات التي ربطته بدخول علاقة مع محاميته الأخرى كاميل فاسكويز التي مثلته بشكل رسمي في محاكمة التشهير، لكنها نفت ذلك بشكل رسمي في لقاء لها مع مجلة People الأمريكية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى