أخبار النجوم
أخر الأخبار

انفصال مصطفى فهمي والإعلامية اللبنانية فاتن موسى بعد ست سنوات زواج

أعلنت المحامية سناء لحظي، في تصريحات صحافية انفصال الفنان مصطفى فهمي، عن زوجته الإعلامية اللبنانية فاتن موسى في سرّية تامة، بعد زواج دام ست سنوات، مؤكدةً أن الطلاق وقع بهدوء بين الاثنين وأنهما لا يرغبان في التحدث عن أسبابه، وأن كلاً منهما يكنّ كامل الاحترام للآخر.

وقالت لحظي في تصريحاتها إن مصطفى لا يريد الخوض في أي تفاصيل تخص حياته الشخصية معلناً أنها تمثّل خطاً أحمر لا يمكن تخطّيه.

يذكر أن مصطفى فهمي تزوّج من الإعلامية اللبنانية فاتن موسى في عام 2015 في حفل بأحد الفنادق اللبنانية واقتصر الحضور على الأهل والأصدقاء.

وآخر ظهور للثنائي مصطفى فهمي وفاتن موسى، كان منذ أسابيع عدة في سهرة جمعته بشقيقه، الفنان حسين فهمي ومجموعة من الأصدقاء بأحد المطاعم في القاهرة.

وكان آخر أعمال الفنان مصطفى فهمي مسلسل “الحرير المخملي”، وهو بطولة داليا مصطفى، بالتعاون مع مجموعة كبيرة من الفنانين منهم: أحمد وفيق، وأحمد جمال سعيد، وهالة فاخر، وإسلام سعيد، وأحمد سعيد عبد الغني، وهاجر الشرنوبي، ومها أبو عوف، سيناريو وحوار أحمد أبو زيد توفيق، وحمدي التايه، وشادي أسعد، وإخراج أحمد حسن، وإنتاج إسلام مرسي، وإدارة تصوير تامر جوزيف.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى