خدمي سوري

فريق تنظيم مهرجان التسوق صنع في سورية يبحث مع محافظ القنيطرة تحضيرات إطلاق الدورة 128 في خان أرنبة..

استقبل السيد عبد الحليم عوض خليل محافظ القنيطرة الأستاذ طلال قلعه جي عضو مجلس إدارة غرفة صناعة دمشق وريفها ورئيس اللجنة المنظمة لمهرجان صنع في سورية وفريق تنظيم عمل المهرجان وذلك خلال اجتماع عقد في مقر محافظة القنيطرة بحضور السيد نائب محافظ القنيطرة وأعضاء المكتب التنفيذي في المحافظة، ومدير مديرية صناعة القنيطرة م. نصر الدين الحلبي ، ورئيس غرفة تجارة وصناعة القنيطرة أ. عماد قاسم، ومستشار السيد المحافظ محمد خير درويش.

خلال الاجتماع اطلع الحضور على التحضيرات لانطلاق سوق الألبسة الشتوية الذي سيقام ضمن فعاليات مهرجان صنع في سورية في الصالة الرياضية بخان أرنبة من 17 ولغاية 26 تشرين الثاني حيث قدمت محافظة القنيطرة والفعاليات الاقتصادية فيها كافة التسهيلات لإقامة هذه الفعالية في محافظة القنيطرة للمرة الأولى.

كما استعرض الاستاذ طلال قلعه جي مع السيد المحافظ والسادة الحضور عمليات التنظيم التي تقوم بها غرفة صناعة دمشق وريفها وعدد الشركات المشاركة التي ستشارك من دمشق وريفها و كما ناقش الحضور الشركات المشاركة من محافظة القنيطرة واستمع الحضور إلى عرض مفصل حول حفل الافتتاح المقرر للسوق و الفعاليات التي ستقام بشكل يومي ضمن أيام المهرجان .

يذكر أن سوق الألبسة الشتوية الذي سيقام ضمن فعاليات مهرجان صنع في سورية بدورته 128 تقيمه محافظة القنيطرة بالتعاون مع غرفة صناعة دمشق وريفها وغرفة تجارة وصناعة القنيطرة للمرة الأولى وبمشاركة أكثر من مئة شركة صناعية وطنية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى