أشهر المواقع العربيةهندسة وديكور
أخر الأخبار

تعرّفوا إلى موسم الأعياد في “موشنجيت دبي”!

تعرّفوا إلى موسم الأعياد في «موشنجيت دبي»

يشهد متنزّه «موشنجيت دبي» الترفيهي احتفالات الأعياد الرائعة المستمرة حتى 9 يناير، إذ تحولت أكبر مدينة ترفيهية مستوحاة من هوليوود في الشرق الأوسط إلى أرض العجائب الشتوية بأضواء وديكورات للعطلات وعروض احتفالية لتساقط الثلوج.

وفيما يلي مجموعة أفكار لذكريات مذهلة في موسم العطلات، بينها الاستمتاع بأضواء العطلات الاحتفالية عند بوابة منطقة «ستوديو سنترال» المزخرفة واللعب بالثلوج، ومجموعة أفلام تكشف أجواء العمل في الوجهة.

وتتضمن الفعاليات المشاركة في عروض عيد الميلاد ومشاهدة المسرحية الموسيقية الجديدة بالكامل بعنوان مفاجآت سانتا الرائعة، والتي تُعرض لأول مرة في مسرح هوليوود في «موشنجيت دبي»

 

ووفرت المسرحية متعة الغناء الاحتفالي بالسيدة «كلوز» وهي تخبز حلوى عيد الميلاد المفضلة لدى «سانتا». كما يعود عرض «توي فاكتوري فوليز» بطابع الرقص المسرحي المباشر والإنتاج المثير الذي حقق نجاحاً كبيراً في العام الماضي من خلال الطلب الجماهيري.

وتستمر العروض من الثلاثاء إلى السبت ويتم تضمينها في تذكرة الدخول إلى المتنزّه. ويحظى الزوار بوجبة خفيفة من كلاسيكيات الأعياد في السوق الليلي الاحتفالي، ودعوة لتسوق الهدايا من 15 متجراً للبيع. ويمكن الارتقاء بلعبة السيلفي، حيث تزداد اللحظات الاحتفالية على «إنستجرام» بدءاً من «ستوديو سنترال» باستعراض الشخصيات، إلى شجرة العطلات ذات الإضاءة المذهلة والتي يبلغ ارتفاعها 40 قدماً.

ويوفر متنزه «موشنجيت دبي» الترفيهي ما يناسب الجميع من خيارات الوجبات السريعة إلى مطاعم الجلوس المناسبة للعائلة، بالإضافة إلى 8 مطاعم ومجموعة من الأكشاك. ويعتبر المتنزه موطناً لـ 6 من أكثر المركبات الأفعوانية إثارة في الإمارات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى