غير مصنف

غرفة صناعة حمص تطالب باستيراد المازوت وتنشيط الصادرات..

طالب مجلس إدارة غرفة صناعة حمص من خلال كتاب لوزارة الاقتصاد يتضمن المطالبة باستيراد مادة المازوت لزوم العمليات الصناعية و مازال الموضوع بانتظار رد الوزارة..

مطالبة المجلس جاءت خلال أجتماعاته الدورية والتي يصب جهودهم فيها أعضاء المجلس للعمل على تحقيق حلول للمشاكل الكثيرة التي تواجه الصناعيين في ظل الظروف الراهنة..

أعضاء مجلس الإدارة طالبوا خلال اجتماعهم مؤخراََ حول واقع سوق العمل و إمكانية تذليل العقبات التي تعرقل سير العجلة الاقتصادية وبالعمل على تنشيط الصادرات من خلال اقتراح حلول لإمكانية الحصول على علاوة جيدة على قطع التصدير..وتم مناقشة القضايا التي تخص المصدرين و المستوردين وآلية عملهم ..

و اتخذ المجلس قرارا بمتابعةعمل شركة غرفة صناعة حمص والطلب من لجنة الطاقات المتجددة في الغرفة التواصل بشكل رسمي ودعوة الصناعيين المؤسسين للاجتماع الأول خلال الأسبوع القادم..

ودار الحديث عن نتائج لقاء محافظ حمص المهندس بسام بارسيك بما يخص الكهرباء في كافة المناطق الصناعية بالمحافظة و اتخذ قرار بتشيكل لجنة متخصصة للتنسيق ومتابعة كل ما من شأنه تحقيق الهدف…

و ناقش المجتمعون ضرورة التعاون و الالتزام بقراري المصرف المركزي ذي الرقمين ١٠٧٠ و ١٠٧١ الصادرين عن حاكم مصرف سورية المركزي بتاريخ ٣١-٨- ٢٠٢١ إذ تم النقاش حول القرارات و التباحث فيها و ضرورة التعامل بالطريقة القانونية المطلوبة و الالتزام بكافة توجيهات المصرف…

وركز المجتمعون على وضع الخطوط العريضة للندوة من قبل الغرفة بهدف التوعية بالقانون رقم ٣ لما له من أهمية وضرورة لضبط السوق و عدم التعامل بغير الليرة السورية ..

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى