أخبار الأعمالالمحافظات السوريةخدمي سوريسوريامحلي
أخر الأخبار

لجنة الصحفيين الرياضيين تكرم رياضيين حققوا إنجازات لافتة في 2021 .

كرمت لجنة الصحفيين الرياضيين عدداً من الرياضيين الذين حققوا إنجازات لافتة خلال العام الماضي إضافة إلى الإعلاميين الرياضيين في المؤسسات الإعلامية من بينها الوكالة العربية السورية للأنباء سانا.

وشمل التكريم خبرات رياضية وإعلامية وأعضاء المكتب التنفيذي السابق لاتحاد الصحفيين ورؤساء لجان الصحفيين الرياضيين وذلك خلال الحفل الذي أقامته اللجنة في مدينة الشباب بدمشق برعاية شركة أجنحة الشام للطيران.

وبين رئيس اتحاد الصحفيين موسى عبدالنور أهمية الانجازات الرياضية التي حققها رياضيونا في البطولات الدولية في مختلف الألعاب مشيراً إلى الجهود الكبيرة التي يبذلها الإعلام الرياضي في تسليط الضوء على المشاركات والبطولات.

رئيس لجنة الصحفيين الرياضيين إياد ناصر أوضح أن هذا التكريم هو تقليد سنوي تقيمه اللجنة في كل عام بغية تحفيز الرياضيين لتحقيق المزيد من الانجازات لافتاً إلى أن اللجنة تسعى لتنشيط الفعاليات السابقة التي اعتادت على إقامتها ضمن أجندتها السنوية وأبرزها كأس الصحفيين بكرة القدم.

بدوره مدير العلاقات العامة وتطوير الأعمال في شركة أجنحة الشام أسامة ساطع أشار إلى أن هذا التكريم هو مبادرة من الشركة لدعم القطاع الرياضي الذي يشغل مساحة كبيرة في المجتمع إضافة إلى الإعلاميين العاملين في هذا الحقل تقديراً لجهودهم التي يبذلونها في مواكبة مشاركات لاعبينا وأنديتنا ومنتخباتنا الوطنية وتسليط الضوء على انجازاتهم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى