أخبار النجومأشهر المواقع العربيةاخبار المشاهير
أخر الأخبار

أنجلينا جولي تسعى لإفساد علاقة براد بيت بأولاده

نقلت مجلة “ذا ثنغز” الأمريكية، نقلاً عن مصدر مقرب من الممثل العالمي براد بيت، أن الأخير يتهم طليقته أنجلينا جولي بمحاولة تشويه صورته وعلاقته مع أبنائهما الستة؛ بهدف حرمانه من حضانة أطفاله أو حتى رؤيتهم.
فعلى الرغم من مرور نحو 6 أعوام على انفصالهما، فإن قضية حضانة الأطفال لم تنتهِ بين الثنائي براد بيت وأنجلينا جولي.
وورد في التقرير أن براد يعرف أن أنجلينا لن توافق أبداً على الحضانة المشتركة، لذلك تحاول كسب الوقت عبر المراوغة والحيل القانونية؛ حتى يبلغ عمر الأطفال 18 عاماً، وتتمكن حينها من حرمانه من رؤيتهم؛ إذ إنه لا يمكن إجبارهم قانونياً على زيارته.
لكن براد بيت لن يستسلم لذلك، بل سيواصل من أجل أطفاله؛ لأنه يحبهم، وعلى يقين أن له حقاً مشروعاً في رؤيتهم والمشاركة في رعايتهم، بعيداً عن خلافه مع أنجلينا.
أنجلينا جولي ترفع دعوى في مكتب التحقيقات الفيدرالي بسبب براد بيت
وفي سياق متصل، وبعد مرور نحو 6 أعوام على حادثة العنف الأسري التي حصلت بين الممثل العالمي براد بيت وابنه الأكبر مادوكس على متن طائرة، وأدت إلى انفصاله عن زوجته النجمة العالمية أنجلينا جولي، كشف موقع “Page Six” أن الأخيرة تقدمت بدعوى في مواجهة مكتب التحقيقات الفيدرالي (FBI)، مطالبة بحق الحصول على معلومات تتعلق بالتحقيق في حادثة العنف المنزلي التي حصلت بين براد وابنها عام 2016، إنما باسم مستعار.
وتقدمت أنجلينا بالدعوى تحت اسم “جين دو” بموجب قانون حرية المعلومات؛ وذلك بهدف معرفة المزيد عن التحقيق الذي أجراه الـ FBI حول حادثة مشابهة حصلت على متن طائرة خاصة قبل سنوات، ووجّه خلالها تهمة للمعنف، تتطابق مع الحادثة التي مرت بها مع عائلتها، دون توجيه تهمة لبراد، ومعرفة سبب ذلك.
وورد في دعوى “جين دو”، التي طلبت عدم كشف هويتها وهوية زوجها؛ لأنهما يتمتعان بشهرة كبيرة، ما يلي: “منذ سنوات، بينما كانت المدعية وزوجها وأطفالهما القُصر على متن طائرة خاصة، اعتدى الزوج جسدياً ولفظياً على المدعية وأطفالها، وبعد التحقيق أعلن مكتب التحقيقات أنه سيغلق تحقيقه دون اتخاذ المزيد من الإجراءات”.
وتحاول أنجلينا جولي بذلك الوصول إلى معلومات تمكنها أن تدين زوجها السابق، خاصة مع استمرار الخلافات بينهما حول حضانة الأبناء وأمور أخرى.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى