أخبار الأعمالالقنيطرةالمحافظات السوريةخدمي سوريسوريامحلي
أخر الأخبار

محافظ القنيطرة: محاسبة كل من يحاول العبث بسير العملية الامتحانية

أكد محافظ القنيطرة، عبدالحليم خليل، حرص المحافظة واستعدادها لإنجاح العملية الامتحانية للشهادات العامة وتأمين كافة مستلزماتها بالتعاون مع الجهات المعنية والمؤسسات الحكومية من سيارات ومحروقات وحماية دائمة لمراكز الامتحانات ووصول الأسئلة إلى المراكز في موعدها المحدد.

وشدد خليل، خلال لقائه المعنيين للوقوف على الاستعدادات والتحضيرات اللازمة لإنجاح امتحانات شهادتي التعليم الأساسي والثانوي، على محاسبة كل من يحاول العبث بسير العملية الامتحانية.

وأوضح مدير التربية عماد أسعد أنجاز الترتيبات اللازمة لامتحانات شهادتي التعليم الأساسي والثانوي بكافة فروعه، حيث تم توزيع الطلاب والمراقبين والمشرفين الصحيين على المراكز، مشيراً إلى تأمين متطلبات طباعة الأسئلة وتجهيز مركز تصحيح الامتحانات وتوزيع القرطاسية والمستلزمات على المراكز الامتحانية، إضافة إلى تأمين الآليات اللازمة لنقل المراقبين ومندوبي التربية لتوزيع أسئلة الامتحانات على المراكز.

ولفت إلى تأمين مواد التعقيم والتنظيف من مرشات ومعقمات وكحول وذلك ضمن الإجراءات الوقائية لفايروس كورونا عملا بالبروتوكول الصحي.

يذكر أن عدد المتقدمين لامتحانات الشهادات العامة بالقنيطرة لدورة 2022 وبكافة فروعها 14016 طالبا وطالبة ( التعليم الأساسي – الاعدادية الشرعية – الثانوية العامة بفرعيها الأدبي و العلمي – الثانوية الشرعية – الثانوية المهنية بفروعها المختلفة ) .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى