أخبار النجوم
أخر الأخبار

تكريم مصطفى شعبان ومنحه وسام شرف جائزة «أوروك» بالأردن

تَمّ تَكريم الفَنّان المَصري مصطفى شعبان من الأمانة العامة لجائزة «أوروك الثقافية الدولية» من دولة الأردن، حيث تَمّ منحه وسام شرف (وهو وسام استحقاق يتم منحه للمميزين والمثقفين في الوطن العربي)، حيث تمنح تلك الجائزة للشخصيات المؤثرة والفعالة في عام 2022.
وقد نَشَرَ شَعبان صُورة له عَبر خَاصية القِصص المُصَوّرة، وأشار فيها إلى تكريمه من الأردن، وشكر أيضاً تعليق المؤسسة المانحة إياه التكريم وحصوله على وسام شرف جائزة أوروك بالأردن.
كما بارك صَديق الفَنّان مصطفى شعبان، الكاتب الصحافي خالد صلاح، له حصوله على الجائزة، ونَشَرَ صورة تجمعهما سوياً عبر حسابه بـ«إنستغرام»، وعلق عليها ليقول: «مبروك للنجم مصطفى شعبان وِسام الشرف لجائزة أوروك الدولية، التي تَسَلّمها في المملكة الأردنية الشقيقة.. مصطفى ليس فناناً فحسب، لكنّه مُثَقّف من طِرازٍ فريد، وهو من هذه النّخبة التي لا تُزَايد بثَقَافتها ومعارفها، لكنّه خَليط من الموهبة والعلم والشعر والتاريخ في قالب شديد التواضع، فخور بك وبتألقك».
يشار إلى أنّ مصطفى شعبان شَارك في موسم رمضان 2022 بمسلسل «دايما عامر» بطولة لبلبة، وميرنا نور الدين، وعمرو عبد الجليل، ونضال الشافعي، وصلاح عبد الله، ومحمد ثروت، وكريم عفيفي، وسينتيا خليفة، ومحمد محمود، وأحمد الشامي، وسما إبراهيم، ومحمد جمعة، وأمل رزق، وفادية عبد الغني، ولمى كتكت، وأحمد عنان، وعدد آخر من الفنانين الشباب، ومن تأليف أيمن سليم ومايكل عادل، وتحت إشراف المؤلف أحمد عبد الفتاح، وإخراج مجدي الهواري، وإنتاج شركة الباتروس للمنتج كامل أبو علي.


وتَدُور الأحداث حول شخصية عامر عبد الرازق، الذي يَقوم بدوره مصطفى شعبان، ويعمل مشرفاً اجتماعياً في مدرسة، وبحكم عمله يقوم بمساعدة الطلاب على حَلّ مشاكلهم وخِلافَاتِهم داخل المدرسة، إضافة إلى الأَزَمات النّفسية التي يَتَعَرّض لها الطلاب في تلك المرحلة العمرية، والفروق الفكرية بينهم وبين عائلتهم، وطريقة التعامل السليم بينهم.
وكان قد تَعَاقَد الفَنّان مصطفى شعبان، مؤخراً على مسلسل جديد بعنوان «بابا المجال»، من إخراج أحمد خالد، ومن المقرر عرضه في الماراثون الرمضاني 2023، حيث ينتمي للدراما الشعبية في إطار من الإثارة والحركة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى