آراء رصينةأراضي محتلةعربيكتّاب بلدنالبنان
أخر الأخبار

نهاية اسرائيل في الشرق الاوسط -بقلم د. أبو العباس

في البداية اصبحنا على علم إن اسرائيل تتحضر لعملية عسكرية خاطفة في لبنان بتمويل خارجي لضرب حزب الله في لبنان ولديها بنك اهداف في الجنوب وبيروت والضاحية الجنوبية.

وكما بدى واضحا من خلال تصريحات القادة العسكريين والسياسيين في كيان العدو ان التهديدات للمقاومة الفلسطينية وحزب الله وايران هي بمثابة اعلان حرب من الدولة العميقة للكيان من خلال تنفيذ عمليات ارهابية واغتيالات لقادة في المقاومة الفلسطينية ولعلماء ايرانيين وقصف مواقع في سوريا وتعطيل مدارج مطار دمشق منعا لطائرة الشحن الايرانية البوينغ ٧٤٧ من الهبوط بالمطار .

ان العدو الاسرائيلي بدء بتنفيذ ضربات استباقية في غزة والقطاع بناء على معطيات ان المقاومة الفلسطينية ستقصف السفينة ENERGEAN POWER في حقل كاريش.

ولعلم المقاومة ان العدو الاسرائيلي يعمل على إرساء سفينتين على متنها:

الأولى خاصة بإطفاء الحرائق Boka Sherp

والثانية Aaron S McCal الخاصة بنقل الطواقم والعاملين.

ومن ضمن العملية العسكرية الخاطفة على لبنان يتزامن هجومه على ضرب منشأة نووية في ايران هي الاهم والتي تخصب الكمية الاكبر في ايران.

في البحر الاحمر هناك حركة غير مسبوقة للعدو الاسرائيلي وطائراته التجسس دون طيار والاواكس وسرب نحشون المتخصص بجغارفيا ومواقع في الشرق الاوسط خاصة فلسطين لبنان سوريا وايران والذي تعمل طائراته متخفية ومطفأة لاجهزة الارسال والاستقبال بسطع المناطق العميقة ليلا ونهار .

لقد اشعل في المنطقة الفتيل البطيء لينفجر ويضرب البحر كما ضربت عصا موسى البحر وليغرق فرعون وجيش اسرائيل لا بل كل اسرائيل فيه.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى